القائمة الرئيسية

الصفحات

بينانس والعملات الرقمية .. أكبر بورصة تداول دون مقر رسمي لها ~ المؤسس الغامض - Binance

 بينانس والعملات الرقمية .. أكبر بورصة تداول دون مقر رسمي لها ~ المؤسس الغامض - Binance

بينانس والعملات الرقمية .. أكبر بورصة تداول دون مقر رسمي لها ~ المؤسس الغامض - Binance

منصة باينانس عملاق سوق العملات الرقمية.

تشانغ بينغ زو هو مؤسس ومطور هذة المنصة المراوغ الذي تحيطة القاضايا الدولية من كل أتجاة مثل قضيته مع المملكة المتحدة التي أطاحت بشركة تابعة لها، في حين قدَّمت تايلاند شكوى جنائية ضد الشركة للعمل بدون ترخيص. إذن دعونا نبدأ ونعلم سويآ من أين بدأت القصة. تأسست بينانس  في الصين، ثم نُفيت إلى اليابان، وبعد ذلك نفت نفسها إلى مالطا، ثم أصبح مقرّها الرسمي اليوم في جزر كايمان، لكن بشكل غير رسمي؛ فإنَّ الشركة لا يوجد لها مقر على وجه التحديد في أيِّ مكان.

تشانغ بينغ زو هو مؤسس ومطور بينانس

أين توجد الشركة ومقرها؟

نشأت وترعرعت الشركة علي الأنترنت فهو والدها وأمها الروحيين التي عاشت ومازالت تعيش معهما. فهمي كما ذكرنا لا يوجد لها مقر محدد في أيِّ مكان.

التحديا والمشاكل التي تواجها الشركة:

الغرب المتوحش وهذا مصطلح يدل علي رغبة الغرب في السيطرة علي سوق العملات المشفَّرة – كما يمكن التعميم على الشرق والشمال والجنوب أيضاً - يمثِّل التعامل مع "بينانس" تحديات لا تعدُّ ولا تحصى، ففي عام 2020، رفض قاضٍ فيدرالي دعوى قضائية رفعها متعاقد مع "بينانس" في بورتلاند بأوريغون، لأنَّ الشركة الناشئة ليس لديها مكاتب ومديرون في الولايات المتحدة، وقضت المحكمة بعدم اختصاصها.

هذه القضية كانت واحدة من قضايا الوقت الذي سيطرت على أخبار أنباء العملات الرقمية ، وملفات الميم. يشير مساعدو "سي زي" إلى أنفسهم على أنَّهم "بينانسيون"، ومثل جميع "البينانسيين" الجيدين، لم يتم الدفع لستيف رينولدز بالدولار، أو اليورو، أو الين، ولكن بعملة "بي إن بي" (BNB)، الرمز المميز للشركة. بعد أن اختلف "رينولدز" مع "بينانس"، زعم أنَّ "سي زي" هدد بإيذائه مالياً. ثم، عندما تحقق "رينولدز" من حساب "بينانس" الخاص به وجده فارغاً. وزعم أنَّه فقد ما قيمته نحو 300 ألف دولار من "بي إن بي".

قال "رينولدز" في مقابلة معه: "سرق "سي زي" مني المال شخصياً"، مكرراً المزاعم التي أدلى بها في دعواه القضائية. وأضاف: "هناك أشخاص عملوا مع "بينانس" لقناعتهم بها، لكن تمَّ الغدر بهم".

نفت "بينانس" ارتكابها لأي خطأ. وأشار المحامي الخاص بها، روبرتو غونزاليس، المسؤول السابق في إدارة أوباما، خلال جلسة استماع إلى أنَّ الشركة لديها سبب وجيه للاستيلاء على أموال "رينولدز"، دون تقديم تفاصيل محددة. استخدمت "بينانس" حجج عدم الاختصاص القضائي في دعاوى قضائية أخرى - حتى الآن، لتمنع خصومها من التحقيق في سجلات الشركة الداخلية بحثاً عن أيِّ علامات على روابط داخل الولايات المتحدة.

صعود بينانس السريع

باينانس موجودة علي الساحة منذ وقت قريب نسبيآ فبحلول عام 2014، كان "سي زو" هو المسؤول الفني الرئيسي لشركة "أوك كوين" (OKCoin)، ثم لأكبر بورصة "بتكوين" في الصين. وساعد في إطلاق منصة تداول خارج البلاد بميزات ستصبح فيما بعد سمة مميزة لـ"بينانس": كانت سهلة الاستخدام، وقدَّمت للعملاء الكثير من الرموز للشراء والبيع. تعمل المنصة أيضاً على تقويض المنافسين من خلال رسوم تعاملات مخفَّضة، وعروض مجانية للمقيمين الصينيين.

وفي شهر يونيو من عام 2017، أسس "سي زي" شركة "بينانس"، وأحاط نفسه بدائرة داخلية من المحامين والمصرفيين الذين تلقوا تعليمهم في "آيفي لييغ" (Ivy League)، الذين كانوا متحمسين لفرصة جني ثروات من خلال الدخول إلى شركة ناشئة قيد الإنشاء. كان صعود الشركة سريعاً، ودعمه سماح "بينانس" للعملاء بفتح حساب باستخدام عنوان بريد إلكتروني، دون أي حاجة لأوراق ثبوتية.

وفي غضون عام واحد ، تجاوز حجم تداول "بينانس" جميع المنافسين، وقال "سي زي" للموظفين بانتظام، إنَّها قد تصبح أول شركة بقيمة تريليون دولار، وفقاً لشخص سمع تلك الملاحظة. ومع ذلك، لم تكن "بينانس" شركة عامة، وكان "سي زي" يتحكَّم في الأسهم.

نصح العاملون أيضاً بإبقاء أي انتماءات إلى "بينانس" بعيداً عن المواقع الاحترافية. تمَّ تسديد النفقات في بعض الأحيان من الحساب المصرفي الشخصي لـ"سي زي"، وفقاً لما ذكره شخصان مطَّلعان على الأمر. و عندما كان رمز "بي إن بي" أقل سيولة، يتذكر بعض العمال أنَّ سعره قد ارتفع قبل أيام الدفع مباشرة، مما أدى إلى عدد أقل من العملات التي أنشأتها "بينانس" لتلبية كشوف الرواتب.

كانت للشركة خصائص أخرى غير عادية. وقال أشخاص مطَّلعون، إنَّ عمال "بينانس" يفتقرون إلى مزايا الموظفين المصنَّفين كمتعاقدين مع كيان مسجل في جزر كايمان.

مميزات المنصة الآن:

تقوم المنصة بعرض أهم الأخبار وتوفر الكثير من العروض بداخلها مثل التعدين وال Defistaking وال soft staking 
وهي عمليات تستطيع من خلال زيادة عدد عملاتك الرقمية دون التداول إذا كنت مبتدأ بالمجال وتريد فقط الأستثمار أي شراء العملات وتخزينها. فيمكنك زيادة عدد عملاتك دون أي خسارة.
كما أن المنصة مؤمنة بشكل كبير جدآ مما يجعل صعب أختراقها من الهاكرز ويمكنك أستخدامها أيضآ كمحفظة أمنة لعملاتك الرقمية.

كيفية التسجيل والحصول علي وبدأ التداول في المنصة 

لينك التسجيل والحصول علي خصومات تصل إلي 20 % عند إيداعك خمسون دولار من هنا ~ Default Link 
أو من خلال الرابط هذا 
https://accounts.binance.com/en/register?ref=146850908 

وهذا الكود الخاص بي لحصولك علي الخصومات عند الإيداع بالمنصة وبدأ التداول 
146850908 :Default Referral ID

الخاتمة

وهنا ننهي مقالنا اليوم الذي تحدثنا فيه عن منصة باينانس ومؤسها وكيف نجحت الشركة في أن تصبح أكبر منصة علي الساحة اليوم رغم كل التحديات وكيف بلغ سعر عملتها الرقمية BNB حوالي 500 دولار أمريكي ويتوقع البعض الوصول ل 1000 دولار خلال الشهور أو السنوات القليلة القادمة كما يدعي البعض. 

أتمني أن يكون المقال قد نال علي إعجابكم وبالتوفيق لكم جميعآ في مستقبلكم.

الأستثمار بدون تعب عن طريق الذكاء الأصطناعي و كيفية التسجيل في موقع AI marketing.

هل موقع Ai Marketing إستثمار أم مغامرة.

السلام عليكم يا شباب مبدائيآ وقبل البدء من باب الشفافية أن أقول لكم أنني واحد من المشاركين وليس المستثمرين في هذا الموقع بحوالي 1000 دولار وهذا سنعلمه في هذا المقال فقط أنصت جيدآ أن كنت تريد معرفة الحقيقة حول هذا الموقع بإيجابيتها وسلبياتها عن تجربة شخصية مرت بأرباح وخسائر في الفترة القليلة الماضية لعدة أسباب سنعلمها مع بعض أيضآ في هذذا المقال ولكنها الحمد لله لم تكن خسائر بمعني الكلمة أن الموقع نصب كحال الكثير من الموقع. أذن دعونا نبدأ ونقسم مقالنا كالآتي.

ما هو موقع Ai Marketing:

هو واحد من أقوي وأفضل وأصدق مواقع موجودة علي الساحة منذ حوالي سنتين أن لم يكن الأفضل ولكن هذا لأ يدل علي مصداقيته للأبد!! كما أنه مشروع منصة تابعة لإحدى الشركات  الروسية كما يقول البعض الكائن مقرها في لندن يعتمد المشروع بالدرجة الأولى على مجال التسويق او الافلييت و لكن دون تدخل الانسان حيث أن مجموعة من الروبوتات هي من يقوم بالتسويق للمنتجات

حيث أن الشركة القائمة على المشروع متفقة مع عدة شركات عالمية مثل AliExpress و LACOSTE و LÓRÉAL PARiS وغيرها من الشركات المشهورة عالمياً.ونستطيع معرفة جميع الشركات من الموقع ذاته.

كيف يتم العمل في موقع AI marketing : 

ينقسم العمل علي الموقع أو الربح من الموقع إلي 3 اقسام وهما كالتالي:

1- تشغيل الروبوت عن طريق إيداع المال وهو يقوم بكل شئ ويجني لك الأرباح وهذة الأموال مقابل نشر و تسويق منتجات الشركات التي سبق وذكرناها و عمله قائم على مبدأ الافلييت كما ذكرنا سابقآ.

2- أنت تقوم بعمل الروبوت وتشير الروابط الأفليت من علي الموقع علي جروبات أو أي موقع وتأخذ أرباح عند بيع المنتجات.

3- يقوم الموقع برد 1.5% من مشترياتك اليومية من بعض المتاجر علي حسب بلد ولكن هذة الميزة خاصة بالمستثمرين بالموقع أي يجب عليك الإيداع. ثانيآ غير متاحة في البلدان العربية لكن هنا في اوروبا تعمل بشكل جيد وقد حصلت لحد الآن علي 30 دولار من مشترياتي الخاصة.

حسنا أنت ما هو دورك في المشروع ؟ 

أنت تعمل على تمويل الروبوت عن طريق دفع مبلغ من المال بالمقابل يقوم بإرجاع المبلغ الذي دفعته و فوقه الارباح من خلال عمليات البيع التي يقوم بها على الانترنت. 

كل ما عليك تمويل الروبوت ليقوم بخطة اعلامية ترجع لك اموالك و فوقها الارباح التي تصل إلى 25% أو 35% من عمليات البيع. 


كما أن الموقع يتيح لك 50 دولار كسلفة ليوضح لك عمل الموقع ويسترجعها منك عند حصولك علي الأرباح أي علي سبيل المثال هذة ال 50 دولار جنت لك 80 دولار ستقوم بأسترجاع ال50 دولار للموقع وال30 دولار هم لك. فمثلا عند تمويلك الروبوت ب 100$ +50 دولار القرض يرجع لك اموالك 200$ و ربما اكثر عن طريق بيع المنتجات و ترويجها على كافة المواقع مثل كوكل و ياهو و يوتيوب كذلك مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك أو انستجرام. ولكن أنتبه للنقطة التالية.

شروط أو خطوات العمل علي الموقع هاااااام:

1- يجب أن يكون رصيد في الكاش باك أعلي من 100 دولار أول مرة لكي تستطيع سحب الأموال أو إعادة إستثمارها في الموقع. أي أن أرباحك من ال50 دولار التي يقدمها لك الموقع لأ تستطيع سحبها ( يجب الإيداع في الموقع )
2- بعد ذلك يمكنك السحب أو إعادة الأستثمار علي الموقع عند رصيد 10 دولار فيما فوق في خانة الكاش باك. 

للشرح بالتفصيل عن جميع النقاط التي ذكرناها لحد الآن وكيفية التسجيل علي الموقع شاهد الفيديو بالأسفل أو من هنا

كيفية الإيداع علي الموقع:

يمكنك القيام بذلك بعدة وسائل واحدة من أكثرها شهرة هي من خلال Payeer Wallet أو Bitcoin أو Perfect Money.

مميزات موقع AI marketing:

لأ تقوم بأي شئ سوا تمويل الروبوت وسحب الأموال فقط أي لا تضيع وقت علي الأطلاق

لا تحتاج إلى شراء المنتجات أو بيعها أو تخزينها. 

لا تحتاج إلى التواصل مع الشركات صاحبة المنتج للاتفاق على عملية الترويج و التسويق لها.

لا تحتاج إلى التواصل مع العملاء للاتفاق معهم و اتمام عملية البيع. 

في بداية التسجيل في الموقع يعطيك هدية قيمتها 50$ لاجراء عمليات التمويل و الترويج عليها، لكن بعد انتهاء العرض يجب ارجاع المبلغ باعتباره قرض من الشركة حتى تستطيع سحب ارباحك المتبقية.

وجود بطاقة سحب الارباح خاصة بالشركة و هذه الميزة تمت اضافتها حديثا و ما زالت تحت التطوير. 

يمكن سحب الارباح بعدة طرق مثل البيتكوين أو محفظة الباييرأو محفظة Perfect Money.علما أنه لا توجد محفظة PayPal او Payoneer. 

كيفية التسجيل في موقع AI marketing

فقط أنقر هنا وقوم بالتسجيل والحصول تلقائيآ علي ال50 دولار بدون أي خطوات أضافية.

عيوب الموقع:
- من الممكن إغلاق الموقع في أي وقت فأنت لأ شئ بيدك علي الأطلاق وهذا أخطر شئ لكن الموقع حتي الآن صادق رغم أغلاق حوالي شهر ونص لأسباب صيانة والحمد لله رجع من جديد بمنصة أقوي.
- عند حدوث أي تأخير أو تأجيل أو إغلاق لا يمكنك محاسبة الموقع أو طلب تعويض فأنت ستدعي ربنا فقط برجوعه ليس إلا. 
حقيقة الأمر عيوب الموقع فقط هو أنك لأ تتعامل مع منشأ أو شخص حتي تقلل من حدوث أي عملية نصب.
لكن كما نقول مفيش حلاوة من غير نار أرباح كتير خطورة كتير والقرار لك. 

كم ربحت من إيداع 100 دولار وإثبات سحب شاهد الفيديو بالأسفل.


هل مبيعات الموقع حقيقية ولماذذا قمت بإيداع 500 دولار زيادة ؟


ولمعرفة الأزمة الأخير التي حدثة للموقع وكل التحديثات التي تمت في الموقع ورجوعه مرة أخري شاهد الفيديوهات بالأسفل.




وهذا كل شئ هام حول هذا الموقع فانا قد أوضحت لك كافة الأمور والقرار يعود لك بنهاية الأمر. وإذا قررت أنت تقوم بالأستثمار أو المغامرة في هذا الموقع الذي يعتبر الأقوي علي الساحة فقم بإيداع من 10 إلي 25 من أموال لأ حاجه لك بها أي لأ تستخدمها في الوقت الحالي. 

وأعتقد أن بعد عرضي لكم المميزات والعيوب قد علمتم لماذا أقول مغامرة وليس أستثمار. 

وبالتوفيق للجميع بأذن الله وإذا أحتجتم أي أستفسار أو سؤال تواصلوا معي عن طريق وسائل التواصل الإجتماعي المتاحة هنا.
author-img
السلام عليكم معكم محمود التلباني مصري مقيم في المانيا حاصل علي ليسانس السن في علوم اللغة الألمانية وآدابها وهنتعلم مع بعض اللغة الألمانية من الصفر علي نهج معهد جوته وكلية الألسن بأن الله تعالي والربح والأستثمار من الأنترنت.

تعليقات

التنقل السريع