القائمة الرئيسية

الصفحات

 أفضل طرق الربح من الأنترنت التي ستجعلك غنيآ

أفضل طرق الربح من الأنترنت التي ستجعلك غنيآ 2022

ربح  وكسب المال من الأنترنت

الربح والكسب من الانترنت يكاد يكون حلمًا أو كذبة بالنسبة للكثيرين بالأخص في السنوات الماضية، ففكرة أن تمتلك مشروعًا يتيح لك الفرصة للعمل وقتما شئت فكرة مغرية حقًا، وبالرغم من كونها أقرب للحلم بالنسبة للبعض، غير أنّها حقيقة واقعة، وكثيرون حول العالم يكسبون آلاف، بل ملايين الدولارات من الإنترنت. ومن السهل الحصول علي تلك المعلومات كم قناة علي اليوتيوب تربح الملايين والآلاف من الدولار سنويآ ومن مواقع التواصل الإجتماعي.. إلي أخره فمن منا كان يصدق هذا من 10 سنوات؟. إذا دعونا نتعرق الآن عن طرق الربح من الأنترنت.

طرق الربح من الأنترنت

1- الدورات والأستشارات عبر الأنترنت 

الربح من إلقاء الدورات عبر الإنترنت مع الاستشارات في حقيقة أنها تعتمد على استغلال مهارة أو خبرة معيّنة أنت متميز بها، غير أن الاستشارات تكون فردية في حين تكون الدورات عبر الإنترنت متاحة لشريحة واسعة من الأشخاص. تستطيع تقديم دورات عبر الإنترنت في أيّ مجال يخطر ببالك، ابتداءً من دورس الطبخ، مرورًا بدورات متخصصة في التسويق والأعمال ووصولاً إلى فيزياء الكم ودراسات الفضاء. يمكنك حرفيًا تحويل أيّ معرفة خاصة تمتلكها إلى دورة عبر الإنترنت تحقق لك دخلاً إضافيًا.

2- مواقع التواصل الإجتماعي

كما ذكرنا سابقآ من الممكن تحقيق الربح والأموال من مواقع التواصل الإجتماعي فكل ما عليك هو تحديد محتوي تجيده تعليمي إجتماعي إلي أخره وتقوم بالتصوير وقليل من المونتاج ومن ثم تقوم بنشر الفيديو علي كل مواقع التواصل الإجتماعي كافة. وللمصداقية فالموضوح يحتاج لبضعة شهور وهذا يختلف من محتوي لأخر لكن لأ تستسلم وضع هدفك الأول هو مساعدة الناس ثم المال. فجميعآ ذاهبون يا أخي. 

3- جوجل أدسنس

إعلانات جوجل أدسنس المنتشرة في أغلب المواقع الإلكترونية التي زرتها هي إعلانات مدفوعة، وعلى الرغم من أنّها قد تكون مزعجة بالنسبة لك، إلاّ أنها موجودة في هذه المواقع لسبب مقنع. ذلك أنّها قد تصبح مصدر مهم لتحقيق الربح من الانترنت  إن كان الموقع الإلكتروني يشهد زيارات متزايدة من المستخدمين. إحدى أهمّ الأشياء الرائعة في جوجل أدسنس هو سهولة إعداده. إن كنت تملك مدونة أو موقع ويب، فكلّ ما عليك فعله هو فتح حساب مجاني في Google AdSense ليتمّ تزويدك بعدها برمز خاصّ تضعه في موقعك الخاص. يُتيح هذا الرمز أو الكود لجوجل أن يتتبع حركة المشاهدات والزوّار على موقعك، وتحديد الربح الذي تحصل عليه من الإعلانات المنشورة عليه. لذا فإن كنت تمتلك موقعًا إلكترونيًا بالفعل، لن تحتاج منك هذه الخطوة إلى الكثير من الجهد. ما قيمة ما ستربحه من إعلانات جوجل؟ تختلف قيمة الأرباح التي قد تحصل عليها من إعلانات جوجل لكنها قد تصل إلى 5 آلاف دولار شهريًا وأحيانًا أكثر وربما أقل، فالأمر يعتمد على عدّة عوامل أهمّها: نوعية الإعلانات التي تظهر على صفحاتك: حيث يمكنك من خلال عرض الإعلانات باستخدام AdSense للمحتوى، اختيار إعلانات يتم دفعها عندما ينقر المستخدمون عليها أو عندما يشاهدها المستخدمون. تتنافس جميع الإعلانات في مزاد الإعلانات، ويقوم نظام جوجل تلقائيًا باختيار المعلنين الذين يرغبون في الدفع أكثر مع ضمان تجربة مستخدم جيدة. أسعار الإعلانات الظاهرة: لا يتم تسعير جميع الإعلانات بالطريقة نفسها، لذا فإن عوامل مثل تغيير ميزانيات المعلنين والمحتوى الخاص بك والإعلانات التي يختار المستخدمون النقر عليها ستؤدي إلى اختلاف أرباحك حتى من يوم لآخر. عدد الإعلانات المنشورة على الموقع: فكلّما زاد عدد الإعلانات المعروضة على موقعك، زاد نسبة ربحك منها. فيمكن البدء الآن أيضآ في كتابة قصص مقالات أو مواضيع أنت تحبها وتبدء نشر مدونتك وتربح الأموال.


التسويق بالعمولة

إذا كان لديك موقعًا إلكترونيًا خاصًّا أو تفكّر في إنشاء واحد، فلا تتردّد في تجربة هذه الطريقة في الربح من الإنترنت والتي تُعرف بالتسويق بالعمولة أو الـ Affiliate Marketing. من خلال هذه الطريقة يمكنك عقد شراكات مع مختلف الماركات العالمية والمحلية أو الشركات التي تتوافق خدماتها مع موقعك الخاص، لتذكر أو تتحدّث عن منتجاتها على موقعك من خلال استخدام كود خاص تحصل عليه عند التسجيل في أحد برامج التسويق بالعمولة. في كلّ مرّة يقوم أحدهم باستخدام هذا الكود عند شراء منتج أو خدمة معينة، تحصل أنت بالمقابل على نسبة من الربح. تعرض العديد من الشركات خدمة التسويق بالعمولة، لذا يمكنك اختيار ما يناسبك منها، لكن أحرص على أن يكون اختيارك متوافقًا وله علاقة بالمحتوى الذي تعرضه في موقعك أو صفحتك الخاصة. فهو حقآ مجال يحقق الكثير من الأموال والأرباح.


ال Drop Shipping

في الآونة الأخيرة تزايد الإقبال على هذه الطريقة للربح من الانترنت بكل سهولة. حيث أنّها وسيلة بيع بالتجزئة لا تتطلب منك دفع أيّ تكاليف لافتتاح متجر أو حتى إنشاء موقع إلكتروني متخصص في البيع والشراء، حيث يمكنك القيام بها من خلال صفحة على الفيسبوك أو الانستغرام أو تيك توك مثلاً. من خلال الـ Drop Shipping، لن تضطر للاحتفاظ بالمنتجات في مستودعك الخاص، وإنّما يمكنك ببساطة شراء المنتج من طرف ثالث، وشحنُه مباشرة إلى العميل. هذا هو الأمر بكل سهولة.

الخاتمة

وهنا ننهي مقالنا اليوم الذي تحدثنا فيه عن أهم طرق ربح المال من الأنترنت عن تجربة شخصية وأراء من حولنا. 

أتمني أن يكون المقال قد نال علي إعجابكم وبالتوفيق لكم جميعآ في مستقبلكم.

الأستثمار بدون تعب عن طريق الذكاء الأصطناعي و كيفية التسجيل في موقع AI marketing.

هل موقع Ai Marketing إستثمار أم مغامرة.

السلام عليكم يا شباب مبدائيآ وقبل البدء من باب الشفافية أن أقول لكم أنني واحد من المشاركين وليس المستثمرين في هذا الموقع بحوالي 1000 دولار وهذا سنعلمه في هذا المقال فقط أنصت جيدآ أن كنت تريد معرفة الحقيقة حول هذا الموقع بإيجابيتها وسلبياتها عن تجربة شخصية مرت بأرباح وخسائر في الفترة القليلة الماضية لعدة أسباب سنعلمها مع بعض أيضآ في هذذا المقال ولكنها الحمد لله لم تكن خسائر بمعني الكلمة أن الموقع نصب كحال الكثير من الموقع. أذن دعونا نبدأ ونقسم مقالنا كالآتي.

ما هو موقع Ai Marketing:

هو واحد من أقوي وأفضل وأصدق مواقع موجودة علي الساحة منذ حوالي سنتين أن لم يكن الأفضل ولكن هذا لأ يدل علي مصداقيته للأبد!! كما أنه مشروع منصة تابعة لإحدى الشركات  الروسية كما يقول البعض الكائن مقرها في لندن يعتمد المشروع بالدرجة الأولى على مجال التسويق او الافلييت و لكن دون تدخل الانسان حيث أن مجموعة من الروبوتات هي من يقوم بالتسويق للمنتجات

حيث أن الشركة القائمة على المشروع متفقة مع عدة شركات عالمية مثل AliExpress و LACOSTE و LÓRÉAL PARiS وغيرها من الشركات المشهورة عالمياً.ونستطيع معرفة جميع الشركات من الموقع ذاته.

كيف يتم العمل في موقع AI marketing : 

ينقسم العمل علي الموقع أو الربح من الموقع إلي 3 اقسام وهما كالتالي:

1- تشغيل الروبوت عن طريق إيداع المال وهو يقوم بكل شئ ويجني لك الأرباح وهذة الأموال مقابل نشر و تسويق منتجات الشركات التي سبق وذكرناها و عمله قائم على مبدأ الافلييت كما ذكرنا سابقآ.

2- أنت تقوم بعمل الروبوت وتشير الروابط الأفليت من علي الموقع علي جروبات أو أي موقع وتأخذ أرباح عند بيع المنتجات.

3- يقوم الموقع برد 1.5% من مشترياتك اليومية من بعض المتاجر علي حسب بلد ولكن هذة الميزة خاصة بالمستثمرين بالموقع أي يجب عليك الإيداع. ثانيآ غير متاحة في البلدان العربية لكن هنا في اوروبا تعمل بشكل جيد وقد حصلت لحد الآن علي 30 دولار من مشترياتي الخاصة.

حسنا أنت ما هو دورك في المشروع ؟ 

أنت تعمل على تمويل الروبوت عن طريق دفع مبلغ من المال بالمقابل يقوم بإرجاع المبلغ الذي دفعته و فوقه الارباح من خلال عمليات البيع التي يقوم بها على الانترنت. 

كل ما عليك تمويل الروبوت ليقوم بخطة اعلامية ترجع لك اموالك و فوقها الارباح التي تصل إلى 25% أو 35% من عمليات البيع. 


كما أن الموقع يتيح لك 50 دولار كسلفة ليوضح لك عمل الموقع ويسترجعها منك عند حصولك علي الأرباح أي علي سبيل المثال هذة ال 50 دولار جنت لك 80 دولار ستقوم بأسترجاع ال50 دولار للموقع وال30 دولار هم لك. فمثلا عند تمويلك الروبوت ب 100$ +50 دولار القرض يرجع لك اموالك 200$ و ربما اكثر عن طريق بيع المنتجات و ترويجها على كافة المواقع مثل كوكل و ياهو و يوتيوب كذلك مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك أو انستجرام. ولكن أنتبه للنقطة التالية.

شروط أو خطوات العمل علي الموقع هاااااام:

1- يجب أن يكون رصيد في الكاش باك أعلي من 100 دولار أول مرة لكي تستطيع سحب الأموال أو إعادة إستثمارها في الموقع. أي أن أرباحك من ال50 دولار التي يقدمها لك الموقع لأ تستطيع سحبها ( يجب الإيداع في الموقع )
2- بعد ذلك يمكنك السحب أو إعادة الأستثمار علي الموقع عند رصيد 10 دولار فيما فوق في خانة الكاش باك. 

للشرح بالتفصيل عن جميع النقاط التي ذكرناها لحد الآن وكيفية التسجيل علي الموقع شاهد الفيديو بالأسفل أو من هنا

كيفية الإيداع علي الموقع:

يمكنك القيام بذلك بعدة وسائل واحدة من أكثرها شهرة هي من خلال Payeer Wallet أو Bitcoin أو Perfect Money.

مميزات موقع AI marketing:

لأ تقوم بأي شئ سوا تمويل الروبوت وسحب الأموال فقط أي لا تضيع وقت علي الأطلاق

لا تحتاج إلى شراء المنتجات أو بيعها أو تخزينها. 

لا تحتاج إلى التواصل مع الشركات صاحبة المنتج للاتفاق على عملية الترويج و التسويق لها.

لا تحتاج إلى التواصل مع العملاء للاتفاق معهم و اتمام عملية البيع. 

في بداية التسجيل في الموقع يعطيك هدية قيمتها 50$ لاجراء عمليات التمويل و الترويج عليها، لكن بعد انتهاء العرض يجب ارجاع المبلغ باعتباره قرض من الشركة حتى تستطيع سحب ارباحك المتبقية.

وجود بطاقة سحب الارباح خاصة بالشركة و هذه الميزة تمت اضافتها حديثا و ما زالت تحت التطوير. 

يمكن سحب الارباح بعدة طرق مثل البيتكوين أو محفظة الباييرأو محفظة Perfect Money.علما أنه لا توجد محفظة PayPal او Payoneer. 

كيفية التسجيل في موقع AI marketing

فقط أنقر هنا وقوم بالتسجيل والحصول تلقائيآ علي ال50 دولار بدون أي خطوات أضافية.

عيوب الموقع:
- من الممكن إغلاق الموقع في أي وقت فأنت لأ شئ بيدك علي الأطلاق وهذا أخطر شئ لكن الموقع حتي الآن صادق رغم أغلاق حوالي شهر ونص لأسباب صيانة والحمد لله رجع من جديد بمنصة أقوي.
- عند حدوث أي تأخير أو تأجيل أو إغلاق لا يمكنك محاسبة الموقع أو طلب تعويض فأنت ستدعي ربنا فقط برجوعه ليس إلا. 
حقيقة الأمر عيوب الموقع فقط هو أنك لأ تتعامل مع منشأ أو شخص حتي تقلل من حدوث أي عملية نصب.
لكن كما نقول مفيش حلاوة من غير نار أرباح كتير خطورة كتير والقرار لك. 

كم ربحت من إيداع 100 دولار وإثبات سحب شاهد الفيديو بالأسفل.


هل مبيعات الموقع حقيقية ولماذذا قمت بإيداع 500 دولار زيادة ؟


وهذا كل شئ هام حول هذا الموقع فانا قد أوضحت لك كافة الأمور والقرار يعود لك بنهاية الأمر. وإذا قررت أنت تقوم بالأستثمار أو المغامرة في هذا الموقع الذي يعتبر الأقوي علي الساحة فقم بإيداع من 10 إلي 25 من أموال لأ حاجه لك بها أي لأ تستخدمها في الوقت الحالي. 

وأعتقد أن بعد عرضي لكم المميزات والعيوب قد علمتم لماذا أقول مغامرة وليس أستثمار. 

وبالتوفيق للجميع بأذن الله وإذا أحتجتم أي أستفسار أو سؤال تواصلوا معي عن طريق وسائل التواصل الإجتماعي المتاحة هنا.
author-img
السلام عليكم معكم محمود التلباني مصري مقيم في المانيا حاصل علي ليسانس السن في علوم اللغة الألمانية وآدابها وهنتعلم مع بعض اللغة الألمانية من الصفر علي نهج معهد جوته وكلية الألسن بأن الله تعالي والربح والأستثمار من الأنترنت.

تعليقات

التنقل السريع