القائمة الرئيسية

الصفحات

هذة الأسباب ستجعلك تتعلم اللغة الألمانية مع مصادر ممتازة ومجانية لتعلم اللغة.

أسباب ستجعلك تتعلم اللغة الألمانية مع مصادر ممتازة ومجانية  لتعلم اللغة.

أسباب ستجعلك تتعلم اللغة الألمانية مع مصادر ممتازة ومجانية  لتعلم اللغة.

لماذا اللغة الألمانية أذن

اللغة الألمانية هي لغة يتكلمها الكثير في جميع أنحاء العالم وهذا يعود لعدة أسباب منها قوة المانيا الأقتصادية وجميعنا نعلم أن الأقتصاد ورأس المال هو أقوي لغة علي متن هذا الكوكب. بجانب أن ألمانيا والنمسا وسويسرا هم من أكبر واغني دول الأتحاد الأوروبي وهما يتحدثون اللغة الألمانية كلغة أم. وبالتالي يحتاجون لمتحدثي هذة اللغة في جميع أنحاء العالم لتسهيل عمليات التجارة والعمل بشكل عام بين الدول. كما هو الحال في بلادنا العربية. كما أن هذة الدول توفر نظام ومنح تعليمية بشكل مجاني علي سبيل المثال ألمانيا هي أكبر مستقبل للطلاب الأجانب في أوروبا لما تحتويه من نظام تعليميى قوي وفرص عمل فهي بوصلة جميع الشباب من أنحاء العالم.


الفوائد المادية - الأجتماعية - الصحية - الدينية

من خلال هذا الفيديو بالأسفل سنعلم سويآ كافة الفوائد التي تعود علينا جميعآ سواء كنت دكتور مهندس محاسب .. إلي أخره أو طالب وتريد تخطيط مستقبل لك.



أسباب تعلم الألمانية

1-الدراسة

 ألمانيا من البلاد المفضلة للدراسة في مختلف التخصصات كما ذكرنا من قبل، وتحظى شهادات التخرج من الجامعات الألمانية بسمعة عالمية ممتازة.

2- البحث العلمي

الألمانية هي ثاني أهم لغة في المجالات العلمية على المستوى العالمي. وتعتبر معرفة شيء من اللغة الألمانية من المزايا الإيجابية في العديد من مجالات البحث العلمي.

3- النجاح المهني 

الشركات الألمانية لها فروع كثيرة في مختلف أنحاء العالم. إتقان اللغة الألمانية يعتبر من العوامل المهمة من أجل الحصول على فرصة عمل في إحدى الشركات الألمانية العاملة في بلادكم.

4- العمل في ألمانيا 

شروط العمل الجيدة وقوة ألمانيا الاقتصادية تجتذبان العمالة المؤهلة والمتخصصة من شتى أنحاء العالم. ألمانيا تعتبر بعد الولايات المتحدة ثاني بلد في العالم من حيث الإقبال على العمل فيه.

5- الروابط بين اللغات 

اللغة الألمانية ليست بالصعوبة التي تظن. فهي لغة جديدة كمثل أي لغة تريد الممارسة والمل عليها كثيرآ وترجع هذة المسألة من شخص للآخر. كما أن كثير من الكلمات الألمانية تشبه نظيراتها من الإنجليزية، أو مشتقة من لغة أخرى: روضة أطفال = "Kindergarten"، أصبع = "Finger"، منزل = "Haus"، حقيبة ظهر = "Rucksack"، أزرق = "blau"، عاصف = "windig".

النهاية 

وبهذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا اليوم أتمني أن يكون قد نال إعجابكم بأذن الله 


عاجل| المنحة الدراسية الألمانية المنتظرة الممولة بالكامل لجميع الطلاب العرب DAAD Scholarship 2022 II


لمشاهدة الفيديو منحة ال DAAD كامل وبكل التفاصيل من هنا


ولبدء تعلم الألمانية من الصفر بطريقة إحترافية علي يد متخصص وبشكل مجاني تمامآ من هنا 


تدريب و دورة تعليمية عن كيفية نجاح مقابلة العمل بالألماني من الألف للياء وبطريقة فريدة من نوعها من هنا 


وبالتوفيق للجميع بأذن الله وإذا أحتجتم أي أستفسار أو سؤال تواصلوا معي عن طريق وسائل التواصل الإجتماعي المتاحة هنا.




author-img
السلام عليكم معكم محمود التلباني مصري مقيم في المانيا حاصل علي ليسانس السن في علوم اللغة الألمانية وآدابها وهنتعلم مع بعض اللغة الألمانية من الصفر علي نهج معهد جوته وكلية الألسن بأن الله تعالي والربح والأستثمار من الأنترنت.

تعليقات

التنقل السريع